أخيرا: بنكيران يزيح الاتحاد الاشتراكي و الحكومة تخرج للنور قريبا

17 فبراير 2017آخر تحديث :
أخيرا: بنكيران يزيح الاتحاد الاشتراكي و الحكومة تخرج للنور قريبا

أريفينو

يبدو أن إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي قد فهم رسالة رئيس الحكومة بنكيران بأنه غير مرغوب فيه وأن عليه التراجع للخلف حتى يحافظ على ماء الوجه وينقذ كرامة حزبه من الإهانة، حيث خرج لسانه الإعلامي ليعبر عن موقف واضح بأن الاتحاد يدرس ما جاء في حديث بنكيران السبت الماضي بأن على حزب الوردة الاكتفاء برئاسة البرلمان و عدم الإصرار على دخول الحكومة.

حديث بنكيران ولقائه بعزيز أخنوش جعل إدريس لشكر يغير موقفه و يلينه، مصرحا بأن إمكانية بقاء الاتحاد الاشتراكي خارج الحكومة، واردة ،حيث قال أمس الخميس : “إذا اقتضت مصلحة البلد أن نكون في المعارضة لخمس سنوات أخرى، فنحن مستعدون”.

وتضيف يومية “أخبار اليوم” يسعى حلفاء ادريس لشكر (أخنوش والعنصر وساجد) إلى إقناعه بضرورة البقاء في المعارضة ولو مؤقتا، كما أن مفاوضات تجري معه لإقناعه بذلك، خاصة بعدما وافق بنكيران على مشاركة الاتحاد الدستوري إلى جانب الأحرار في الحكومة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق