الوزير الريفي الصديقي يعتذر للمغاربة عن عبارة «أنا كنسرح بنادم»

5 مايو 2015آخر تحديث :
الوزير الريفي الصديقي يعتذر للمغاربة عن عبارة «أنا كنسرح بنادم»

huyموسى الراضي
اعتذر السيد عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية المنحدر من الريف “إبن أكنول بتازة و تابع دراستة بقاسيطة بالدريوش”، عن أية تصريحات خارجة عن سياقها تسببت في إساءة لمشاعر المواطنات والمواطنين، كما نشر موقع حزب التقدم والاشتراكية، الذي ينتمي له الوزير، وذلك على خلفية التصريحات الواردة في الحلقة الأخيرة من برنامج “في قفص الاتهام”.
حيث كتب بالحرف: » على إثر التصريحات الواردة في الحلقة الأخيرة من برنامج “في قفص الاتهام” يتقدم عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، باعتذاره عن أية تصريحات خارجة عن سياقها تسببت في إساءة لمشاعر المواطنات والمواطنين. »
وكان قد كشف عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل، أن ما قاله وتدوول بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي حول رعي الناس هو مجرد تأويل لما قصده، وقال « أنا أرعى أبنائي، رعاية الأمانة، ولدي مسؤولية أبنائي ».
وأوضح الصديقي، في تصريح ، في أول رد على ما روج ضده بعد حوار ببرنامج « في قفص الاتهام »، للزميل رضوان الرمضاني، في ميد راديو، أن « الناس يؤولون والبرنامج ساخر »، وتابع أن البرنامج فيه الجدية السخرية، وما قصدته هو أني أتحمل مسؤولية أبنائي والناس يؤولون.
وتساءل الصديقي هل يريدون أن لا نتحدث، وقال لا يجب الحكم على الإنسان بتلك الطريقة، ولكل شخص مسار في حياته وله رصيد.
من جهته قال الزميل رضوان الرمضاني إن الرجل (عبد السلام الصديقي) كان يتكلم بعفوية وبطلاقة طيلة البرنامج بعيدا عن لغة الخشب، ولم يقصد رعي البشر كما روج لذلك البعض.

المقطع الذي يقول فيه الصديقي الجملة الشهيرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق