سبب غريب وراء المصادقة على شراء سيارة فارهة لرئيس جماعة باب برد

19 أغسطس 2016آخر تحديث :
سبب غريب وراء المصادقة على شراء سيارة فارهة لرئيس جماعة باب برد

أريفينو

كشف عبد المجيد احارز، الفاعل الجمعوي بدائرة باب برد، أن “أعضاء أغلبية جماعة باب برد باستثناء الغائبين تشبتوا في مطلبهم بشراء سيارة فارهة للرئيس بحجة أن الناس تضحك وتستهزأ بالمجلس لكونه لا يتوفر على سيارة فارهة” .

وأضاف أخارز أن “أعضاء أغلبية جماعة باب برد نسوا أن الساكنة تضحك وتستهزأ بهم لأنهم غير قادرين على المسؤولية وعديمي الفائدة لأن باب برد تتخبط في وابل من المشاكل والخصاص ولم يوجد هناك شخص يمكنه تحريك عجلة النمو أو جلب شيئ تستفيد منه الساكنة”، حسب قوله .
وأفادت مصادر جماعية لـ “الشمال24” أن رحمة الكرتي، المستشارة عن حزب العدالة والتنمية بمجلس جماعة باب برد، تعمدت الغياب سياسيا تفاديا لأي إحراج أو تصادم مع رئيس المجلس أو مع مكونات الأغلبية، بعدم التصويت على نقطة شراء السيارة الفارهة من فائض الجماعة .
وكان حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جماعة باب برد بإقليم شفشاون صوتوا بالإجماع يوم الأربعاء 10 غشت 2016 على اقتناء سيارة فارهة لعبد الحفيظ المكوتي رئيس الجماعة بمبلغ 35 مليون سنتيم .

fichier_du_20160813200853

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق