+ صورة: الملك محمد السادس “ضرب كلاكسون” على شباب بالبيضاء و قال لهم “تبعوني باش تتصورو معايا”

30 يونيو 2015آخر تحديث :
+ صورة: الملك محمد السادس “ضرب كلاكسون” على شباب بالبيضاء و قال لهم “تبعوني باش تتصورو معايا”

نشرت صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك،” صورة جمعت ثلاث شبان مغاربة بالملك كما نقلت تفاصيل مثيرة عن الصورة.
وجـاء في الصفحة التي يديرها الشاب سفيان البحري، أن ثلاث شبان مغاربة يدعون مامون ياسين وإدريس، التقطوا صورة مع الملك يوم أمس في الساعة السادسة والنصف مساء، عندما كانوا عائدين من موروكو مول.
koi
و تابعت الصفحة أن الشبان الثلاثة ، لمحوا الملك محمد السادس بكورنيش عين الذياب من مرآة الرؤية الخلفية لسيارتهم، فقاموا بإبطاء السرعة وترديد جملة “الله ينصر سيدنا”، و عندما أصبحت سيارة الملك بمحاداة سيارة الشبان، طلبوا منه صورة وكان جواب الملك: “المرة الجاية إن شاء الله” .. أكمل الإخوة طريقهم ليتفاجئوا بعد ثواني من ذلك بـ “كلاكسون” من ملك المغرب ونادى عليهم: “تبعوني، تبعوني باش ناخدوا تصويرة” .
و يضيف المصدر ذاته، أن الشبان الثلاثة نزلوا من سيارتهم وتوجهوا نحوهم حارس الملك عزيز الجعيدي، الذي طلب منهم الهاتف لإلتقاط الصورة، وقال لهم : واش بغيتو شي حاجة أخرى من سيدنا؟ فجاوبوه: “لا بغينا غي صورة”.
و التقط الجعيدي صورة للشبان مع جلالة الملك الذي كان في قمة التواضع بحسب الصفحة المذكورة، ولم يشأ أن يرفض طلب أبناء شعبه بأخذ صورة تذكارية معه بعدما كان الامر يقتصر على المواطنين المغاربة بدول المهجر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق