اقبال كثيف للزبناء الناظوريين في أول أيام التخفيضات بمليلية المحتلة

7 يناير 2017آخر تحديث :
اقبال كثيف للزبناء الناظوريين في أول أيام التخفيضات بمليلية المحتلة

أريفينو ناصر العلوي

شهد معبر بني انصار  بباب مليلية  المحتلة، صباح اليوم السبت، اقبال كثيف للزوار المغاربة في طريقهم إلى دخول مدينة مليلية المحتلة، لإقتناء مختلف السلع بالمحلات التجارية بالمدينة التي بدأت فترة “التخفيضات” اليوم إلى غاية الجمعة المقبلة.

وحسب معاينة أريفينو ، فإن أعدادا مهمة من الزوار الناظوررين توجهوا إلى مختلف المتاجر الشهيرة صاحبة العلامات التجارية الكبرى وسط المدينة بجوار ساحة بلاصا دي اسبانيا ، حيث اطلقت هذه المتاجر تخفيضات في منتوجاتها بلغت حتى 70 في المائة.

وكان العديد من الزبناء الناظوريين الذين قدموا من المدن المجاورة ك زايو الدريوش سلوان ، ينتظرون انطلاق فترة التخفيضات بسبتة المحتلة، التي تبدأ مباشرة بعد عطلة “الكريسماس” انطلاقا من 7 يناير وتستمر لمدة أسبوع.

وإلى جانب المتاجر الكبرى، فإن العديد من المحلات الاخرى كانت قد بدأت فترة التخفيضات في الايام الاولى من هذا الشهر، غير أن أغلب الزبناء يفضلون الانتظار إلى حين انطلاق فترة التخفيضات الكبرى التي تبدأ اليوم.

وكمثل كل سنة، فإن الزبناء الناظوريين يعتبرون أكثر الزبائن الذين تستقطبهم هذه المحلات التجارية، التي تستفيد من أرباح مهمة، نتيجة الاقبال الكثيف للزوار الريفيين على المدينة لاقتناء مختلف المنتوجات.

وستعرف مليلية  المحتلة، خلال هذا الاسبوع على غرار كل سنة، انتعاشا في الحركة التجارية والاقتصادية، نتيجة بيع السلع، واستفادة المقاهي والمطاعم من الزوار الناظوريين الذي يفضلون قضاء يوم كامل بالمدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق