احتجاج ببني انصار يفرض على سلطات مليلية مراجعة قرارها العنصري

25 أبريل 2017آخر تحديث :
احتجاج ببني انصار يفرض على سلطات مليلية مراجعة قرارها العنصري

عبد الجليل بكوري
على اثر اقدام السلطات الإسبانية على تنفيذ قرارها، الرامي إلى منع جميع السيارات الوافدة على مدينة مليلية المحتلة، المرقمة بالمغرب، بما فيها المعدة للتهريب المعيشي، وذلك ابتداء من منتصف النهار من كل يوم، نفذ سائقي السيارات السياحية وقفات احتجاجية بعد زوال يومه الاثنين 24 أبريل الجاري، بباب مليلية ضدا على ما وصفوه بالحكرة، و العنصرية التي يعاني منها المغاربة الوافدين على المدينة من قبل الأمن الاسباني والحرس المدني.
وحسب مصادر مطلعة فقد حضر إلى عين المكان مسؤلون أمنيون وجمركيون وكذا عناصر من “الديستي”، لإجراء محادثات مطولة مع المسؤولين الإسبان.
ومع إصرار المحتجين على الاعتصام بالمكان وإغلاق باب مليلية، اضطرت السلطات الاسبانية السماح لجميع السيارات المرقمة بالمغرب بما فيها المعدة للتهريب المعيشي الولوج طيلة اليوم إلى مدينة مليلية المحتلة.
و يرتقب أن تنفذ السلطات الاسبانية قرار منع كل السيارات التي لم تثبت في ملكية سائقها دخول المدينة ابتداء من الشهر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق