الرئيس التنفيذي لشرطة مليلية يدعو المغرب إلى التعاون لتحسين ظروف العابرين من الناظور

8 أبريل 2017آخر تحديث :
الرئيس التنفيذي لشرطة مليلية يدعو المغرب إلى التعاون لتحسين ظروف العابرين من الناظور

أريفينو متابعة

دعا جيرمان لوبيز الرئيس التنفيذي للشرطة بمدينة مليلية ، المغرب إلى العمل مع جهازه الأمني سويا، من أجل تحسين وضعية الحدود بين الطرفين، من خلال طرح رؤية مشتركة ومتفق عليها من أجل النهوض بالخدمات المقدمة للعابرين بين مدينتي الناضور ومليلية.
التصريح جاء عقب زيارة ميدانية للرئيس التنفيذي لشرطة مليلية ، قصد تدشين معبر فرخانة والاحتكاك بعناصر الحرس وكذا معاينة الأوضاع عن كثب
وأضاف لوبيز، أن مدينة مليلية، وضعت إستراتيجية محكمة لتحسين الأوضاع، الأيام القادمة كفيلة للوقوف على نتائجها، بما فيها فتح معبر “فرخانة”، كاشفا أن معبرا ثاني طور الإنشاء، يهدف من خلاله إلى تحسين تدفق المشاة والسيارات.

و كانت السلطات الإسبانية قد أعلنت أن معبر فرخانة الرابط بين مدينتي مليلية والناظور، سيغلق بهدف استكمال أشغال تجديده، والذي يعتبر قرار تعليق إعادة فتح معبر فرخانة الحدودي وفقا لحكومة مليلية، جزءا من عملية التجديد التي تهدف إلى إحداث تغييرات جذرية بالمنطقة، رصدت لها ميزانية تقدر بـ 560.278 أورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق