القبض على “بزناس” ناظوري دوخ تلاميذ مليلية بالحشيش المغربي!!

1 يونيو 2015آخر تحديث :
القبض على “بزناس” ناظوري دوخ تلاميذ مليلية بالحشيش المغربي!!

policia-melillaموسى الراضي

ألقت عناصر من الشرطة الإسبانية التابعىة لمدينة مليلية المحتلة، القبض على شاب ناظوري عمره 19 عاما، و قاصر ناظوري عمره 17 عاما، للاشتباه في ارتكابهما جريمة ضد الصحة العامة، وذلك على خلفية عرضهما للبيع لكميات من الحشيش في منطقة مجاورة لمركز تعليمي بمدينة مليلية.

و قال متحدث باسم القيادة العامة للشرطة السبت 30 ماي 2015، أن شرطيين تابعين لفرقة الدراجات النارية المكلفة بالاستجابة الفورية،  لاحظا أن الشابين المعنيين يتصرفان بشكل مثير للريبة بالقرب من أسوار معهد “ليوبولدو كويبو ” للتعليم الثانوي، و عندما انتبها لوجود الشرطة، تفرقا مسرعين ليفرا هاربين في اتجاهين متعاكسين.

وأضاف ذات المتحدث، أن الدراجين اعترضا طريقهما وألقيا عليهما القبض على بعد أمتار قليلة. حيث وجد في جيب سروال القاصر ذي الـ 17 عاما، قطعة من الحشيش قال للشرطة أنه اشتراها بخمسة يورو. أما الشاب المغربي فكان يحمل قطعة حشيش أخرى مقسمة إلى أجزاء، ومبلغ 10 أورو، زيادة على  52 قطعة نقدية.

وأشار المتحدث باسم الشرطة أنه تم نقل المشتبهين بهما  إلى مبنى الرئاسة العليا. حيث تم احتجاز الشاب الأكبر للاشتباه في تورطه في جريمة ضد الصحة العامة، حيث يعتقد انه دوخ تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمدينة بالحشيش المغربي الذي يبيعه، في حين تم التحفظ على الطفل ذي الـ 17 عاما للتأكد من هويته، لأنه  لم يكن يحمل أية وثائق ثبوتية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق