تاكسيات الناظور تستغل مقايسة الحكومة لرفع تسعيرتها و زيادات اخرى في الطريق

19 سبتمبر 2013آخر تحديث :
تاكسيات الناظور تستغل مقايسة الحكومة لرفع تسعيرتها و زيادات اخرى في الطريق

أريفينو/ كريم السالمي
لاحظ مواطنون ان عددا من سائقي الطاكسيات الصغيرة بالناظور قد رفعوا في اليومين الماضيين و بشكل إنفرادي من تسعيرة النقل داخل المدينة بدرهم واحد على كل الخطوط.
هاته الزيادة التي ترافقت مع تطبيق الحكومة نظام المقايسة أتت حسب مصادرنا بدون موافقة عمالة الناظور المسؤولة عادة عن تحديد تسعيرة النقل في المدينة.
هذا مع العلم ان طاكسيات رفعت من تسعيرتها عدة مرات خلال السنوات الماضية حتى اصبح تاكسي الناظور من الأكثر غلاء في المغرب بسبب الزيادات المتتالية اولا ثم بسبب رفض المهنيين لتطبيق نظام العداد بضغط عدد من البارونات الذي يستحوذون على نصيب الاسد من اعداد التاكسيات بالمدينة.
عموما فإن زيادة الطاكسي الصغير سترفق خلال الأيام المقلة بزيادات اخرى للطاكسيات البيضاء حيث يجري مهنيوها حاليا مشاورات في الموضوع.
هذا و يذكر ان محطات البنزين بالناظور لم تفوت فرصة زيادة اسعار المحروقات دون ان تحاول جني فوائد منها حيث امتنعت عدد من المحطات الاحد الماضي على توزيع مخزونها بعدما تم تسريب خبر تطبيق الاسعار الجديدة اليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق