خطير: اعتداء بالسكاكين والسيوف على قاصرين مغاربة بمليلية المحتلة

2 مايو 2016آخر تحديث :
خطير: اعتداء بالسكاكين والسيوف على قاصرين مغاربة بمليلية المحتلة

أريفينو

كشفت مصادر إعلامية إسبانية أنه، تم مساء الجمعة الماضي، الاعتداء على قاصرين مغربيين غير مصحوبين بمدينة مليلية المحتلة بالأسلحة البيضاء من قبل عناصر مجهولة، في إطار الاعتداءات المتواصلة التي يتعرض لها أكثر من ألف قاصر مغربي يتوزعون بين مختلف شوارع مليلية ومراكز إيواء القصر بها، مما تسبب لهم في جروح متفاوتة الخطورة.

في هذا الصدد، كشفت مصادر محلية، أيضا، بمليلية أن مجموعة تتكون من ثلاثة أشخاص قاموا، يوم الجمعة الماضي، حوالي الساعة، السادسة مساء، بالاعتداء بالسكاكين والسيوف، على قاصرين مغربيين، أحدهما يتواجد بمركز “بوريسيما” للإيواء، مضيفا أن القاصرين المغربيين يعانيان من إصابات متفاوتة الخطورة على مستوى القدم، مما استدعى نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى المدينة، بعد تقديم الإسعافات الأولية لهما في مكان وقوع الاعتداء.

ولازال إلى حدود صباح اليوم الاثنين لم يتم الإعلان عن اعتقال المعتدين على القاصرين المغربيين، فيما تتحدث مصادر إعلامية بالمدينة عن كون أحد القاصرين المغربيين طلب نقله إلى الجانب المغربي بالمدينة المحتلة، بعد مغادرة المستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق