خطير + فيديو: حجز 18 طن من المواد الغذائية الفاسدة و 6000 لتر من المشروبات كانت في طريقها الى الناظور

22 مارس 2017آخر تحديث :
خطير + فيديو: حجز 18 طن من المواد الغذائية الفاسدة و 6000 لتر من المشروبات كانت في طريقها الى الناظور

أريفينو متابعة

صادر الحرس المدني الاسباني مؤخرا اكثر من 18 طن من المواد الغذائية و6000 لترا من المشروبات في مليلية، معظمها على الحدود مع مدينة الناظور، وذلك في اطار حملة ضد التجارة غير المشروعة والتي اودت بحياة اكثر من عشرين شخصا، حسب ما كشفت عنه وسائل اعلام محلية.

وقال المتحدث باسم الحرس المدني في مليلية، ان الحملة تاتي بالتعاون مع ادارة شؤون المستهلكين بالمدينة، من “اجل توفير الحماية للمواطنين في مجال الامن الغذائي”.

وحسب ذات المتحدث فقد تم تنفيذ عمليات تفتيش في مختلف المخازن، لمواجهة التجارة غي المشروعة، وتوزيع المواد الغذائية، وكذا عمليات تفتيش عبر الحدود البرية.

وكشف ان ادارة الحدود تمكنت من حجز 10 الاف كلغ من المواد الغذائية و700 لتر من المشروبات، التي ثبت انها مخالفة لقواعد الصحة والامن الغذائي، فيما تم حجز 8000 كلغ من المواد الغذائية و نحو 6000 لتر من المشروبات في خمس عمليات تفتيش شملت مخازن ومحالات تجارية في المدينة، حيث كشفت التحريات ان بعض هذه المواد منتهية الصلاحية، او غير معروفة المصدر، او لم يحتفظ بها في ظروف صحية.

واضاف ان الهدف من هذه العملية هو مكافحة الجماعات المنظمة الضالعة في الاتجار المواد الغذائية المزيفة والمنتهية الصلاحية او المخالفة للقوانين.

https://youtu.be/CLTXfZsO32w

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق