صباح اليوم: 50 مهاجرا افريقيا يستغلون اول يوم امطار ليعبروا من الناظور الى مليلية

13 أكتوبر 2016آخر تحديث :
Spain Migrants
Spain Migrants
Spain Migrants
Spain Migrants

أريفينو متابعة

تمكن أكثر من 50 مهاجراً غير نظامي من جنوب الصحراء، من اجتياز الحدود المغربية الإسبانية، بقفزهم على السياج الحدودي الفاصل بين مدينتي الناظور ومليلية صباح اليوم الخميس 13 أكتوبر 2016، والوصول إلى مركز الإقامة المؤقتة و في ذلك في اول ايام الامطار بالناظور.

وحسب ما أوردته وكالة “إيفي” الإسبانية، فقد استغلت مجموعة كبيرة من المهاجرين المتحدرين من دول افريقيا جنوب الصحراء، هطول الامطار الغزيرة بالمنطقة الحدودية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، مما حجب الرؤية عن أجهزة المراقبة في محيط الحدود، ليجتازوا السور في غفلة من الحراس، مشيرة إلى أن جميع المهاجرين الذين قفزوا فوق السياج الحدودي، قد تمكنوا من الوصول إلى مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين بمليلية.

يشار إلى كون آخر عملية لاجتياز السور الحدودي لمليلية من طرف مهاجري جنوب الصحراء غير النظاميين قد سجلت يوم 4 شتنبر الماضي، حينما تمكن أكثر من 100 مهاجر من بين 250 من دخول المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق