صور:عملية جديدة تكشف ان مافيا المخدرات بالناظور و مليلية تبتكر اساليب جديدة لتهريب الحشيش

20 فبراير 2014آخر تحديث :
صور:عملية جديدة تكشف ان مافيا المخدرات بالناظور و مليلية تبتكر اساليب جديدة لتهريب الحشيش

أريفينو/ مليلية: عبد الصمد ابرشان
تمكنت وحدات الحرس المدني الاسباني بمليلية خلال اليومين الماضيين من تفكيك ما قالت انه عصابة اجرامية متخصصة في تهريب المخدرات الى أوربا و تضم عناصر من الناظور و مليلية.
مصادر الحرس المدني أكدت ان الحشيش و بعد تهريبه من الناظور الى مليلية يتم تخزينه في منزل ب”الباريو ريال” حيث يتم اعداه للشحن على متن سيارات مختلفة بغرض تهريبه عبر البواخر الى اسبانيا.
هذا و قد جاء وقت كشف الشبكة قبل يومين حين قررت عناصر الحرس اعتراض شاحنة تضم 560 كلغ من المخدرات كانت بصدد صعود الباخرة المتجهة الى اسبانيا و ذلك بعد مدة طويلة من المراقبة اللصيقة.
هذا و قد تم العثور على المخدرات داخل عجلات مطاطية مستعملة لجات العصابة اليها كتكتيك جديد للتمويه عليها، و هنا تم القاء القبض على السائق الاسباني للشاحنة و مرافقه الناظوري س.م.د 48 سنة و من هناك القاء القبض على شريك آخر يبلغ من العمر 27 سنة.
و بتفتيش المنزل الذي يتم فيه اعداد الحشيش عثر ايضا على مبالغ مهمة من الدرهم المغربي و اليورو اضافة الى عدة سيارات تستعملها العصابة في نشاطها.

صور للمخدرات المحجوزة لدى العصابة

nador0155

nador0156

nador0157

nador0158

nador0159

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق