عبروا اليها من الناظور: 95 في المائة من المثليين الذين يطلبون للجوء في مليلية مغاربة

17 يناير 2017آخر تحديث :
عبروا اليها من الناظور: 95 في المائة من المثليين الذين يطلبون للجوء في مليلية مغاربة

أريفينو

كشفت معلومات أوردها موقع “فارو دي مليلية” أن عدد المثليين المغاربة، الذين يطلبون اللجوء في إسبانيا في ارتفاع مستمر، وأشارت إلى أن أغلبهم ينحدرون من الشمال المغربي.

وفي هذا الصدد، تبين الاحصائيات ذاتها، أن 95 في المائة من طلبات اللجوء لدوافع مرتبطة بالمثلية وضعها مغاربة، من أصل 70 طلبا.

مصادر إسبانية أخرى، أشارت إلى أن عدد المثليين المغاربة، الذين تسللوا إلى مليلية تحت ذريعة أنهم يتعرضون للمضايقات في المغرب يتراوح ما بين 60 و65 شخصا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية ذاتها أن عدد المثليين الراغبين في الاستفادة من اللجوء في إسبانيا عبر مكتب مليلية، انتقل من 4 إلى 5 مثليين في السنوات الماضية إلى 70 مثليا في الوقت الراهن.

وتجدر الإشارة إلى أن أغلب المثليين المغاربة، الذين يطلبون اللجوء في إسبانيا يدعون أنهم يتعرضون للمضايقات، والاضطهاد في المغرب، غير أن هذه “الحيلة” لم تعد تنطلي على السلطات الإسبانية، التي ترفض طلبتاهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق