عصابات التهريب تطور أساليبها: القبض على فتاة بباب بني انصار تهرب أفارقة لمليلية

19 سبتمبر 2013آخر تحديث :
عصابات التهريب تطور أساليبها: القبض على فتاة بباب بني انصار تهرب أفارقة لمليلية

أريفينو/مليلية: عبد الصمد أبرشان
تمكنت عناصر الحرس المدني الاسباني المرابطة بمعبر باب مليلية من اعتراض 37 سيارة و اعتقال 47 شخصا في الشهور الماضية من سنة 2013 و ذلك في اطار مكافحة تهريب المهاجرين الافارقة داخل السيارات عبر المعبر.
آخر هذه العمليات كانت الاثنين الماضي حيث تم اعتراض سيارتين بمعبر بني انصار/مليلية تخفيان 4 مهاجرين أفارقة بينهم قاصران.
سائقا السيارتين تم توقيفهما أيضا و يتعلق الأمر بشاب ينحدر من الناظور و يبلغ من العمر 19 سنة فقط بينما كانت تقود السيارة الثانية شابة مغربية مقيمة ببرشلونة و تبلغ من العمر 21 سنة.
هذا و قد اعتبر مصالح الأمن بالمعبر أن استعمال شبكات التهريب لعناصر نسائية لتهريب الافارقة محاولة لتجديد أساليبها بعد توقيف عدد من السائقين المتورطين.
هذا و قد ساهمت شكوك الحرس المدني في توقيف السيارتين حيث تم اخضاعهما لفحص بالأشعة بين وجود المهاجرين مختبئين في فراغات صنعت خصيصا لهذه العملية.
كما ان الفتاة المغربية تعتبر ثاني فتاة تعتقل بنفس التهمة، حيث تنوع عصابات التهريب من أساليبها خاصة و أن مداخيلها أصبحت مرتفعة حيث تتقاضى أكثر من 4 ملايين سنتيم مقابل تهريب كل مهاجر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق