+ فيديو غريب: العثور على طفل داخل امتعة الركاب في طائرة اقلعت من مليلية!!

8 يناير 2017آخر تحديث :
+ فيديو غريب: العثور على طفل داخل امتعة الركاب في طائرة اقلعت من مليلية!!

أريفينو

عثر موظفو مطار مدينة مليلية المحتلة على طفل قاصر مختبئ في المكان المخصص للحقائب في طائرة مدنية كانت تهم بالاقلاع من مطار المدينة الى مدينة مالقا جنوب اسبانيا .

وقال وسائل اعلامية محلية إن موظفي المطار قاموا بتنفيذ الإجراءات المعتادة قبل اقلاع الطائرة ، وذلك فور وصولها المطار بعد عودتها من مالقا ، وخلال تحضير الطائرة للرحلة المقبلة عثر على طفل قاصر في المكان المخصص للأمتعة أسفل الطائرة ، وأبلغت الجهات الأمنية المعنية بالحادث.

وظهر فيديو في وسائل الاعلام الاسبانية المحلية بثه احد الركاب من داخل الطائرة يوضح فيه قائد الطائرة اسباب التأخير في الرحلة ويشرح للمسافرين حيثيات العثور على الطفل القاصر داخل المكان المخصص لأمتعة المسافرين .

وحسب نفس المصادر فان الجهات المعنية فتحت تحقيقا في الحادث خاصة وان الطفل استطاع ان يتجاوز كل الانظمة الامنية الصارمة بالمطار ووصل الى داخل الطائرة بكل حرية دون ان يتم ايقافه من طرف عناصر امن المطار.

https://youtu.be/7QjjGrJbtvU

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق