مدعي عام مليلية يطالب بسجن ناظوري 6 سنوات لهذا السبب ؟؟

22 ديسمبر 2015آخر تحديث :
مدعي عام مليلية يطالب بسجن ناظوري 6 سنوات لهذا السبب ؟؟

أريفينو متابعة

طالب المدعي العام في محكمة الجنايات بمقاطعة ملقة الاسبانية، بسجن مواطن مغربي ينحدر من الناظور ست سنوات ونصف، لاستخدام سيارة في ملكيته في اقتحام معبر بني انصار، ودخول مدينة مليلية المحتلة.
وتعود تفاصيل الحادث الى 21 يناير من سنة 2013 حوالي الساعة الواحدة صباحا، عندما اقتحمت سيارة من نوع “اوبل اوميغا” بسرعة مفرطة معبر بني انصار الحدودي وعلى متنها مهاجرين سريين.
ورغم ان المعني بالامر لم يشارك في الاقتحام، الا ان النيابة العامة وجهت له تهمة الاتجار بالبشر وطالبت بالحكم عليه بست سنوات سجنا، وذلك لاستعمال سيارته في العملية، والتي كان يقودها شخص سبق ان حوكم في قضية مماثلة.
وحسب ذات المصدر فان السيارة كان على متنها سبعة اشخاص ينحدر اثنان منهم من دولة مالي، وثلاثة من جزر القمر وشخص واحد من بوركينافاسو واخر من البنين، مشيرا الى ان هؤلاء دفعوا 400 اورو لكل واحد مقابل الدخول الى المدينة المحتلة.
من جهته نفى المتهم معرفته المسبقة باستعمال سيارته في العملية ، مشيرا الى ان سيارته تمت سرقتها بعد ان تركها في موقف للسيارات في المدينة المحتلة، حيث طالبت هيئة الدفاع بالحكم عليه بالبراءة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق