أريفينو تكشف+وثائق: هذا هو البرنامج الكامل للمهرجان المتوسطي للناظور

أريفينو تكشف+وثائق: هذا هو البرنامج الكامل للمهرجان المتوسطي للناظور
أريفينو خاص كريم السالمي حصلت أريفينو على نسخة أولية من برنامج النسخة السابعة للمهرجان المتوسطي للناظور و هي نفس النسخة التي تم ارسالها الى السلطات الاقليمية. و تظهر النسخة ان برنامج هذه السنة ينطلق يوم 23 ديسمبر الحالي و ينتهي يوم 30 و يضم 5 فقرات رئيسية هي دوري في كرة القدم و ليلة لنجوم فنون القتال و مسرحية فكاهية لكمال مخلوفي و عرض ازياء بحضور الفنان لاباش اضافة الى ورشات للاطفال. و قالت مصادر موثوقة لاريفينو ان جمعية مهرجان الناظور قد خصصت مبلغ 37 مليون سنتيم لتنظيم دوري اقليمي في كرة القدم و ليلة لنجوم ابطال القتال في اطار النسخة السابعة من المهرجان المتوسطي الذي ينظم من 23 الى 30 من الشهر الجاري.

و قالت مصادر اريفينو ان الجمعية قد كلفت شركة HM افينت لصاحبها عبد المنعم الشايف بالاشراف على تنظيم التظاهرة.

و علمت اريفينو ان الجمعية خصصت مبلغ 27 مليون سنتيم لتنظيم ليلة القتال التي ستحتضن عددا من ابطال k1  و على راسهم البطل الريفي عزيز قلاح ابن الدريوش الذس سيكرم على هامش التظاهرة التي تنظم يوم 28 ديسمبر بالقاعة المغطاة بالناظور.

و اكدت مصادر اريفينو ان الجمعية المنظمة للمهرجان قد قدمت دعما مباشرا للتظاهرة التي تشرف على تنظيمها جمعية عثمان للملاكمة.

من جهة اخرى علمت اريفينو ان الجمعية خصصت 10 ملايين سنتيم كميزانية للدوري الاقليمي لكرة القدم الذي ينظم ايام 25 و 26 و 27 ديسمبر بالملعب البلدي نصفها من ميزانية المهرجان يخصص لشراء الجوائز و مكافآت الفرق الفائزة و النصف الاخر كدعم مباشر من المجلس الاقليمي يخصص لميزانية التسيير و التحكيم.

هذا و بكرم المهرجان على هامش الدوري النجم الريفي المتالق حكيم زياش الذي من المنتظر حضوره للناظور للحصول على التكريم.

هذا و يذكر ان وزارة الداخلية قد خصصت مبلغ 300 مليون سنتيم لدعم تنظيم مهرجان الناظور المتوسطي في نسخته السابعة و هو المبلغ الذي توصل به المجلس الاقليمي للناظور و حوله قبل مدة لادارة جمعية تنظيم المهرجان

مواضيع قد تهمك

2018-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi