أريفينو تكشف: برلماني PJD فاروق الطاهري يستعد للدفاع عن الناظوريين و تلافي اخطاء البركاني بهذه الطريقة؟

11 يناير 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: برلماني PJD فاروق الطاهري يستعد للدفاع عن الناظوريين و تلافي اخطاء البركاني بهذه الطريقة؟

أريفينو خاص: كريم السالمي

قالت مصادر قيادية بحزب العدالة و التنمية بالناظور لأريفينو، ان النائب البرلماني فاروق الطاهري الفائز بأكثر من 13 الف صوت خلال الانتخابات الماضية لا ينتظر انطلاق عمل مجلس النواب بل يستعد حاليا بوسائل مختلفة لتحمل مسؤولياته في الدفاع عن مصالح الناظوريين.

و أكدت نفس المصادر ان الطاهري يجتمع بشكل مستمر مع عدد من قيادات الحزب محليا لتكوين فريق عمل يتقاسم مسؤولية تتبع المجالات المختلفة..

و لهذه الغاية عقد الطاهري خلال الايام الماضية لقاءات مع عدد من مسؤولي تمثيليات الوزارات، حيث التقى مثلا مندوب وزارة الصحة و مندوب وزارة التجهيز و الشبيبة و الرياضة و غيرهم…

و ذلك بغرض التعرف على امكانيات و حاجيات كل قطاع على حدة، حتى يتم تأسيس عمل الطاهري بمجلس النواب على أسس و معطيات موثوقة و تقديم مبادرات و مقترحات مبنية على دراسات واقعية.

و قالت نفس المصادر لأريفينو ان الحزب سيتلافي اخطاء عهد البرلماني السابق نور الدين البركاني، الذي تعيب عليه قيادات حزب المصباح الانسحاب من الحملة الانتخابية مباشرة بعد رفض وضعه على رأس قائمة الحزب بدائرة الناظور.

مؤكدة، ان الحزب اخذ علما بمختلف المؤاخذات المسجلة على البركاني بغرض تصحيحها خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق