أريفينو تكشف تفاصيل جديدة: باشا الناظور لا علاقة له بالهجوم على منزل الطبيب و نفي وقوع سرقات

أريفينو تكشف تفاصيل جديدة: باشا الناظور لا علاقة له بالهجوم على منزل الطبيب و نفي وقوع سرقات

أريفينو خاص موسى الراضي

أكدت مصادر من السلطات المحلية لأريفينو وقوع انتهاك لحرمة منزل الدكتور العلياوي الاثنين الماضي من طرف حملة أمنية لرجال السلطة الاثنين الماضي.

و قال المصدر ان باشا الناظور لم يكن ضمن الحملة و ان مصادر الطبيب أخطأت بهذا الخصوص لان من اشرف على العملية كان رئيس الدائرة و قائد المقاطعة الثانية مع عدد من اعوان السلطة و اعوان القوات المساعدة.

و قال المصدر ان الحملة لم تكن لديها نية مسبقة لاقتحام منزل الطبيب و ان ما وقع خطأ في التقدير بأن الشقة قد تضم افارقة كحال شقتين أخريين بنفس البناية بحي اولاد لحسن.

و أكد المصدر ان الحملة اقتحمت الشقة و اطلعت على الغرف دون المساس بأي مقتنيات و أنكر المصدر اتهام الطبيب لها بسرقة اموال و هواتف.

و لكن المصدر لم ينف ان الحملة ارتكبت خطأ قانونيا جسيما و لو بحسن نية مؤكدا ان حملات سابقة تعاملت بنفس الطريقة مع شقق و منازل يقطن بها الافارقة بالناظور.

و رفض المصدر تأكيد او نفي استدعاء رجال السلطة الذين حضروا الواقعة للتحقيق..

مواضيع قد تهمك

2019-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi