أريفينو تكشف: لكمة قاضية تهشم وجه طيار و تؤخر رحلة جوية و تتسبب في عقوبات أمنية لفندق شهير بالناظور

3 فبراير 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: لكمة قاضية تهشم وجه طيار و تؤخر رحلة جوية و تتسبب في عقوبات أمنية لفندق شهير بالناظور

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان العلبة الليلية التابعة لفندق شهير بالناظور كانت الاسبوع الماضي على موعد مع شجار كبيرة تسبب في تدخل الامن و مؤسسات اخرى و تأخير رحلة جوية من مطار العروي..

نفس المصادر قالت ان الشجار بدأ بعد محاولة احد الزبناء الاعتداء على احدى الفتيات الحاضرات و هو ما لم يرق لطيار كان بالمكان، و سرعان ما تحول هذا الحادث العادي في هذا النوع من الاماكن الى جريمة بعدما وجه الزبون لكمة قاضية الى وجه الطيار مما ادى لتهشيم فك الطيار و نقله على وجه السرعة الى المستشفى ثم حضور الشرطة و اعتقال المعتدي عليه.

هاته الحادثة تسببت فيما بعد في تأخير رحلة جوية كانت ستنطلق صباح الغد من مطار العروي بسبب الحالة السيئة للطيار، ثم تسببت في حضور لجنة تحقيق من شركة الطيران التي يتبع لها الطيار لكشف ملابسات الحادث..

امن الناظور الذي اعتقل المعتدي على الطيار اضطر ايضا لتوجيه اوامر للفندق باغلاق العلبة الليلية التابعة له على الساعة الحادية عشرة ليلا.. كعقوبة على عدم الحرص على استتباب الامن بالفندق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق