أريفينو تكشف: 4 من مفتشي وزارة الداخلية يبدأون تحقيقاتهم ببلدية الناظور

arifiآخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 10:14 صباحًا
أريفينو تكشف: 4 من مفتشي وزارة الداخلية يبدأون تحقيقاتهم ببلدية الناظور

اريفينو خاص كريم السالمي قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان 4 من مفتشي وزارة الداخلية قد وصلوا امس الثلاثاء لمدينة الناظور و التحقوا صباح اليوم ببلدية المدينة لبدء مهمتهم. و اكدت مصادر اريفينو ان مفتشية وزارة الداخلية سبق و اعلمت مجلس حوليش بمهمة التدقيق قبل مدة عن طريق عمالة الاقليم و طلبت منهم اعداد الملفات الخاصة بقسم التعمير و الجبايات لأنها ستخضع للافتحاص. و تتضارب الانباء عن مبرر وجود اللجنة بمجلس بلدية الناظور..اذ تؤكد مصادر من البلدية انها مهمة عادية و مبرمجة فيما تؤكد مصادر اخرى ان اللجنة حلت بالناظور بناء على شكاوى من اعضاء بالمجلس او تقارير من عامل الناظور بدليل اختيارها افتحاص قسمي التعمير و الجبايات و هما القسمان الاكثر اثارة للجدل. هذا و ينتظر ان تستمر مهمة المفتشين اياما قبل ان يعودوا للرباط لتدبيج تقريرهم الاولي و مسائلة بلدية الناظور رسميا حول ملاحظاتهم و بعدها ستختار وزارة الداخلية احالة ملف بلدية الناظور من عدمه على القضاء بناء على نتائج اللجنة.

مواضيع قد تهمك

2018-11-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi