إنتشار ظاهرة سرقة المنازل “بتاوريرت بوستة” يؤرق الساكنة

pcnadorآخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 1:39 مساءً
إنتشار ظاهرة سرقة المنازل “بتاوريرت بوستة” يؤرق الساكنة

أريفينو / فارس

إنتشرت مؤخرا ظاهرة سرقة المنازل بمنطقة تاوريرت نبوستة، التابعة لبلدية سوان بشكل خطير أصبح يؤرق السكان اللذين لم يعتادوا هذه الحوادث، حيث لا يمر أسبوع دون التبليغ عن عملية سرقة جديدة أغلب ضحاياها منازل للجالية المقيمة بالخارج. آخر هذه العمليات كانت يوم السبت الماضي 7 يوليو الجاري حيث تمكن اللصوص من الدخول الى مزل مأهول في جنح الليل ليتموا العملية بنجاح دون أن يتمكن القاطنون من الإحساس بهم بشكل لا يصدق. هذا و يصاحب هذا إنتشار كبير للمدمنين و بائعي المخدرات اللذين يقبلون على منطقة قريبة مكشوفة و مظلمة للإتجار في المخدرات بكل أنواعها دون أي حسيب و لا رقيب. و من هذا المنبر تتقدم ساكنة تاوريرت بوستة الى المسؤولين و رجال الدرك بطلب التدخل العاجل لإعادة الأمن الى المنطقة.

الصور لعملية سرقة منزل لأحد الجالية المقيمين بالخارح حيث إستغل اللصوص الضوضاء الناتجة عن عرس قريب من أجل تحطيم النافذة و الزجاج.

مواضيع قد تهمك

2018-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

pcnador