إنتصار الفريق النسوي لمدرسة طارق على أمل أحفير يحفظ ماء الوجه لكرة القدم الناظورية

9 فبراير 2020آخر تحديث :
إنتصار الفريق النسوي لمدرسة طارق على أمل أحفير يحفظ ماء الوجه لكرة القدم الناظورية

اريفينو: مراد هربال

تمكن إناث مدرسة طارق من العودة بثلاث نقط مهمة من قلب ملعب السعيدية ،بعد فوزهن على أمل أحفير في الجولة الأولى من بطولة العصبة وبنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف .

وفي تفاصيل المبارة فقد دخل فتيات طارق هرواش المبارة بعزيمة قوية من أجل تحقيق أول انتصار لهن بالبطولة بالرغم من صعوبة التنقل و تجربة الخصم .وتمكن من السيطرة على مجريات الشوط الاول و تسجيل هدفين عن طريق المتألقة لمياء مطلالق في الدقيقة 25 و 35 ، قبل ان يعلن حكم اللقاء ضربة جزاء خيالية لأمل احفير، تؤجمة الى هدف تقليص الفارق .لينتهي الشوط الاول بهدفين لهدف .

ومع بداية الشوط الثاني ، تمكنت مهندسة وسط الميدان “منال الفقدي” بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات ، من تسجيل الهدف الثالث . وهي النتبجة التي انتهت بها المقابلة .
ونوه الجمهور الحاضر و الإطار التقني لفريق السعدية الممارس بالقسم الثاني ، بالمستوى الفني و التكتيكي لفتيات مدرسة طارق بالرغم مز صغر أعمار اللاعبات، و قلة التجربة .
ونحن بدونا نقول بأن ما أخفق فيه رجال كرة القدم ممكن ان تفلح فيه بنات حواء إقليم الناظور اذا توفرت لهن الشروط و قدمت لهن يد العون المعنوية والمادية من أجل تحقيق الصعود وتمثيل الناظور وطنيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق