اسبانيا: القبض على مهاجر مغربي “اختطف” إبنيه من هولندا وكان متوجها بهما إلى الناظور

اسبانيا: القبض على مهاجر مغربي “اختطف” إبنيه من هولندا وكان متوجها بهما إلى الناظور

متابعة كشف بلاغ للشرطة الاسبانية، أمس الخميس، أنها أوقفت مواطنا مغربيا وزجته برفقتهما طفلين بين سنة وثلاثة سنوات عند نقطة تفتيش المسافرين بميناء موتريل (غرناطة)، تبين انهما – الطفلين- اختُطفا يوم 30 يناير بمدينة أوتريخت الهولندية من طرل والدهما الذي خالف قانون السلطات الهولندية، والتي سبق لها أن سحبت حضانة الطفلين من والديهما ومنحتهما إلى مركز رعاية الأطفال. ومنعت الشرطة الاسبانية سفر الطفلين مع والديهما اللذان كانا متوجهين إلى ميناء الناظور، بناءا على أوامر السلطات الهولندية يوم 31 يناير، واعتقلت الشرطة الاسبانية الأب البالغ 43 سنة، والمقيم بمدينة أنتويرب (بلجيكا) بتهمة الاختطاف. ووفق نفس المصدر، أظهرت التحقيقات أن الطفلين يتواجدان تحت وصاية مركز “SAFE” ب أوتريخت (هولندا)، وليس تحت وصاية والديهما اللذان قاما بأخذ الطفلين دون موافقة المركز.   ويتواجد حاليا الطفلين المغربيين في مركز حماية القاصرين التابع لمجلس “لاخونتا دي أندلوسيا”، في انتظار ترحيلهما إلى هولندا مع حضور أحد أقارب الطفلين.

مواضيع قد تهمك

2019-02-10 2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi