استعدادات لتنفيذ إضراب بجماعات الدريوش احتجاجا على الأوضاع المزرية التي يشتغل فيها الموظفين

mhamdآخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 5:52 مساءً
استعدادات لتنفيذ إضراب بجماعات الدريوش احتجاجا على الأوضاع المزرية التي يشتغل فيها الموظفين

أريفينو /

فروع الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بإقليم الدريوش المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل تعقد مجلسا إقليميا

بمشاركة الكتاب العامون للفروع وبحضور ممثل الاتحاد المحلي لنقابات الدريوش،  تم خلاله مناقشة عدد من القضايا التي تهم موظفات وموظفي الجماعات الترابية، ومنها مشكل شسيع مداخيل جماعة عين الزهرة يوسف النويكة الذي يتابع قضائيا بعد اقتحام مقر ادارة الجماعة وسرقة صندوق مداخيلها،  رغم أنه غير مسؤول عن الوضع الامني بالجماعة، إضافة إلى دراسة مآل حوار تم إجراؤه سابقا مع ممثلي عمالة الدريوش، وغيرها من النقط.

وقد أصدرت هذه الفروع بيانا يتضمن مواقفها من بعض القضايا والملفات التي تهم شغيلة القطاع إقليميا ووطنيا، ودعت من خلاله موظفي الجماعات بالاقليم إلى الانخراط الواسع في إضراب جهوي تقرر خوضه يوم 05 شتنبر 2018 للمطالبة بوقف المضايقات والمتابعات التي يتعرض لها العديد من الموظفين، وتحسين ظروف العمل، والاستجابة لمطالب شغيلة القطاع.

مواضيع قد تهمك

2018-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd