الدريوش..تفاعل كبير في الندوة الختامية للدورات التكوينية لجمعية ثيسغناس “شباب مبادرون”

mhamdآخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 2:24 مساءً
الدريوش..تفاعل كبير في الندوة الختامية للدورات التكوينية لجمعية ثيسغناس “شباب مبادرون”

أريفينو / محمد علالي

نظمت جمعية ثيسغناس للثقافة والتنمية ASTICUDE بشاركة مع مجلس اقليم الدريوش يوم السبت 1 شتنبر2018 ، ندوة ختامية للدورات التكوينية حول موضوع “حقوق الانسان والمواطنة ” بمقر مجلس اقليم الدريوش حضر أشغال هذه الندوة القيمة مجموعة من المستفيدات والمستفيدون من أقاليم جهة الشرق الى جانب وسائل اعلام مختلفة  .

الندوة كانت من تأطير كل من السادة الأساتذة الأفاضل :

  • الأستاذ عبد الله بادو : خبير في مجال حقوق الانسان
  • الأستاذ محمد الحموشي : حقوقي وفاعل جمعوي

اضافة الى الأستاذ عمر شريق مسير هذه الندوة التي عرفت عدة مداخلات همت بالخصوص محاور المشروع الذي يهدف الى تمكين الشباب من التسلح بالمبادئ الأساسية التي تؤهلهم ليصبحوا فاعلين قادرين على خلق التغيير في مجال العيش المشترك في سياق الهجرة والمهاجرين المرتكز أساسا على مبادئ حقوق الانسان.

وعقب المداخلات فتح المجال للنقاش أمام اليافعات واليافعين الذين أثنو على النشاطات والمجهودات التي تقوم بها جمعية ثيسغناس  كما تفاعلوا بشكل كبيرمع ما طرح في هذه الندوة من مواضيع اجتماعية وأخرى ذات صبغة سياسية . 

مواضيع قد تهمك

2018-09-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd