الدكتور المعروف “وعليت عمرو” يفتتح عيادة متخصصة في أمراض السكري والغدد والتغذية وسط الناظور

الدكتور المعروف “وعليت عمرو” يفتتح عيادة متخصصة في أمراض السكري والغدد والتغذية وسط الناظور

مادة اعلانية

اُفتُتحت حديثاً، عيادة متخصصة في علاج أمراض “السكري، الغدد والتغذية”، مجهزة بأحدث التجهيزات المتطورة الخاصة بالكشف والتقنيات الطبية الحديثة المستوردة من أمريكا، وسط مدينة الناظور، وتحديداً بعنوان مقرهـا المتواجد بـ”شارع المسيرة، حي الكندي، زنقة 46 رقم4، بالناظور”.

ويدير هذه العيادة الطبية، الدكتور “وعليت عمرو” الاِختصاصي في أمراض (السكري، الغدد والتغذية)، خريج كلية الطبّ بستراسبورغ بفرنسا، وهـو طبيب معتمد لـدى قنصليات فرنسا بالمغرب، كما أنّـه علاوة على ذلك طبيبٌ محلف لدى المحاكـم.

ويضع الدكتور المعروف “وعليت عمرو” “، الحاصل على دبلوم جامعي في “أمراض القدم عند المصابين بداء السكري” من كلية الطبّ بباريس، والذي راكم تجربة واسعة في مجال تخصّصه تمتد إلى سنوات بأوروبا والمغرب، (يضع) رهن إشارة الساكنة بالمنطقة، كافة خبراته العلمية والطبية من أجل حياة صحية جيدة للمواطن وتجويد قطاع الصحة العامة.

مواضيع قد تهمك

2019-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي