الريفي أمرابط مرشح للعودة إلى الدوري التركي وإدارة واتفورد تتعنت

11 يوليو 2018آخر تحديث :
الريفي أمرابط مرشح للعودة إلى الدوري التركي وإدارة واتفورد تتعنت

متابعة

أفادت وسائل إعلام تركية أن الدولي الريفي، نور الدين أمرابط، مرشح للعودة إلى الدوري التركي الذي سبق مارس فيه بقميص غلطة سراي، حيث يرغب فريق طرابزون سبور في التعاقد.

وتتعنت إدارة واتفورد الانجليزي المالكة لعقد اللاعب المغربي في مفاوضة عروض الراغبين في خدماته، حيث تطلب شروط مالية تعجيزية لميزانية هذه الفرق.

وكان مسؤولو نادي واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، قد رفضوا العرض المالي الذي تقدمت به إدارة النصر السعودي، لأجل الفوز بصفقة الدولي المغربي نور الدين أمرابط خلال الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

تقارير سعودية، كشفت أن النصر السعودي دخل في مفاوضات مع أمرابط، وأن إدارة النادي السعودي قدمت عرضا ماليا بقيمة 3 مليون يورو، لكن قوبل العرض بالرفض حيث تطلب مضاعفة المبلغ أجل التخلي عن عقد اللاعب.

ومباشرة بعد نهاية المشاركة المغربية في المونديال طلبت إدارة واتفورد من الدولي المغربي، العودة إلى انجلترا واستئناف التداريب مع الفريق بعد نهاية عطلته الصيفية.

وكان أمرابط معارا لفريق ليغانيس الاسباني، الذي أعرب مسؤولوه عن رغبتهم في شراء عقده، بالنظر إلى المردود الجيد، الذي قدمه خلال الموسم الكروي المنتهي، حيث انضم المرابط إلى النادي الإسباني منذ شهر أكتوبر 2017، إلا أن المفاوضات بين مسؤولي الناديين لم يتم بعد الحسم فيها بشكل نهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق