+الصور …” الإدماج السوسيومهني وتشغيل الشباب ” موضوع ندوة بالدريوش

mhamdآخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 3:37 مساءً
+الصور …” الإدماج السوسيومهني وتشغيل الشباب ” موضوع ندوة بالدريوش

الجمعة 26 أكتوبر 2018

أريفينو/
نظمت صباح يوم الخميس 25 أكتوبر2018،ندوة حول :” الإدماج السوسيومهني وتشغيل الشباب ” وتندرج هذه الندوة في إطار أسبوع الضفتين في نسخته الثامنة والذي تنظمه جمعية ثسغناس للثقافة والتنمية وجمعية الضفتين بشراكة مع المجلس الإقليمي للدريوش، هذا وقد افتتحت الندوة بكلمة رئيس المجلس الإقليمي للدريوش تلتها كلمة السيد رئيس جمعية ثسغناس للثقافة والتنمية ورئيس جمعية الضفتين والرئيس الجهوي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشرق ، أعقبتها توقيع اتفاقية شراكة بين مجلس اقليم الدريوش و الغرفة الجهوية للصناعة والتجارة والخدمات بهدف تشجيع التكوين والتكوين من اجل الإدماج المهني. بعدها تم الشروع في اشغال الندوة التي ضمن جلستين تدخل خلال الأولى : ممثلة وكالة جهة الشرق ، مدير مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل ورئيسة جمعية بناء بالدريوش ثم الجلسة الثانية التي شارك فيها اطر جمعية الضفتين حول مدرسة الفرصة الثانية إسهامها في الإدماج المهني والاجتماعي للشباب دور والتعبئة الرياضية كمعبر نحو التشغيل في الأخير كانت مداخلة حول دور الجماعات الترابية في عملية التشغيل بالناظور. اعقب هذه المداخلات تفاعلا للقاعة أغنت النقاش حول الموضوع. هذا وعرفت الندوة حضور باشا مدينة الدريوش وعدد من رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم، ومنتخبون وفعاليات مدنية وجمعوية وإعلامية . جدير بالذكر أن وكالة جهة الشرق شريك فعال في إنجاح فعاليات أسبوع الضفتين في نسخته الثامنة.

مواضيع قد تهمك

2018-10-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd