+الصور..القانون رقم 66.12 بشأن المراقبة وزجر المخالفات في ميدان التعمير والبناءمحور يوم دراسي بكلية الناظور

mhamdآخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 6:14 مساءً
+الصور..القانون رقم 66.12 بشأن المراقبة وزجر المخالفات في ميدان التعمير والبناءمحور يوم دراسي بكلية الناظور

أريفينو / محمذ علالي

نظم الماستر المتخصص في قانون العقار والتعمير ،برحاب الكلية المتعددة التخصصات بالناظور،صبيحة يوم الاربعاء10يناير 2018، يوما دراسيا في موضوع : ” قراءة في قانون رقم66.12المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير والبناء” .

افتتحت اشغال اليوم الدراسي بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم ، و تحية العلم الوطني ثم كلمة لعميد الكلية المتعددة التخصصات بالناظورالدكتور علي أزديموسى و أخرى لمنسق الماستر المتخصص في قانون العقار الدكتور أحمد خرطة 

 وقد ترأس الجلسة الدكتور أحمد خرطة الذي رحب بالسادة الحضور والاساتذة ، وقد أشار في كلمة ألقاها أمام الحاضرين  الى أهمية الموضوع والاشكالات التي يثيرها قانون رقم 66.12 المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير والبناء.

وقدشارك في هذه االلقاء العلمي  الهام ثلة من الأساتذة الأفاضل ويتعلق الأمر بكل من السادة:

  • السيد سعيد انطيطح: استاذ زائر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور، اطار بالوكالة الحضرية بتازة عنوان المداخلة : القانون 66.12 اية مستجدات .
  • السيد سليمان مقداد : استاذ زائر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور اطار بقسم التعميربعمالة اقليم  بالدريوش عنوان المداخلة :مراقبة وزجر مخالفات التعمير والبناء بين القانون والممارسة 
  • السيد يوسف عنتار : استاذ باحث بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور  عنوان المداخلة مسؤولية والتزامات المهندس المعماري .
  • السيد احمد احيدار : استاذ زائر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور ، نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور عنوان المداخلة : المقاربة الزجرية من خلال قانون التعمير والبناء رقم 66.12 المسار وأفاق حماية المجال الحضري
  • السيد عبد الصمد بلقايد : الكاتب العام لجماعة سلوان 
  • السيد محمد مسعودي : اطار بالوكالة الحضرية بالناظور  عنوان المداخلة : دور الجماعات في ميدان التعمير والبناء على مستجدات القانونين 113.14و66.12 .

وبعد الانتهاء من المداخلات ،فتح باب المناقشة للحضور الذي تولى على اثره السادة الاساتذة بالاجابة عن استفسارات وتساؤولات المتدخلين.

مواضيع قد تهمك

2018-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd