العثماني عن المقاطعة الشعبية: مع اقتراب رمضان أدعو الجميع للتسامح “ونطويو هاد الصفحة”

15 مايو 2018آخر تحديث :
العثماني عن المقاطعة الشعبية: مع اقتراب رمضان أدعو الجميع للتسامح “ونطويو هاد الصفحة”

متابعة

وجه سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، خلال تعليقه على حملة المقاطعة التي انخرط فيها المغاربة، بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء، الدعوة إلى طي “الصفحة القديمة”.

وقال العثماني، في حديثه أمام المستشارين اليوم، خلال جلسة المساءلة الشهرية:”مع اقتراب شهر رمضان المبارك أريد أن أدعو الجميع للتسامح، وأريد أن أقول هادشي نطويو الصفحة ديالو والأهم هو المصلحة العليا للوطن التي نشتغل عليها جميعا”.
وبعث رئيس الحكومة رسائل اطمئنان إلى الرأي العام، من خلال أعضاء مجلس المستشارين، مشددا على أن “الحكومة تسهر بشكل يومي على حماية المستهلك، وعلى اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للتصدي لكل الممارسات غير المشروعة التي قد تنعكس سلبا على ضمان تموين الأسواق، أو تتسبب في ارتفاع الأسعار، أو تؤثر على جودة وسلامة المنتجات الغذائية، وغيرها من المنتجات الاستهلاكية”.
وبعد الانتقادات التي وجهت لحكومته من طرف المستشارين حول تدبيرها لحماية المستهلك، اعتبر العثماني أن حكومته استطاعت تخليص المغرب من عدد من المظاهر السلبية التي كانت تطبع سوق الاستهلاك، وقال :”لم نعد نرى هذه الظاهرة منذ سنوات، ولي اليقين أن هذه الممارسات لن تعود للأسواق لأن الحكومة تتحمل مسؤوليتها وتجتهد في القيام بالواجب، كما أن المواطن واع ويتمتع بنضج كبير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق