المصالح الأمنية ببني انصار تشن حملة واسعة ضد “الكريساج” و”الشمكارة” وتوقف عشرات المشتبه بهم

10 يوليو 2018آخر تحديث :
المصالح الأمنية ببني انصار تشن حملة واسعة ضد “الكريساج” و”الشمكارة” وتوقف عشرات المشتبه بهم

اريفينو/محمد سالكة

شنت فرقة مكافحة الجريمة بقيادة رئيس مفوضية الشرطة ببني انصار، طيلة الأسبوع الماضي، حملة اعتقالات شملت عدد من المتشردين الوافدين من مدن بعيد ارتفاع نسبة الشكايات في صفوف نساء أكدن فيها تعرضهن للسرقة تحت التهديد.

ووفقا لمعطيات تحصل عليها موقع اريفينو من مصدر خاص، فقد همت الاعتقالات العشرات من المشتبه فيهم، أنجزت لهم الضابطة القضائية محاضر قبل إحالتهم على النيابة العامة لتحديد التهم التي سيتابعون بها أمام القضاء.

واكد المصدر نفسه، ان نساء يشتغلن في مليلية و بعض المنشآت الاقتصادية بمدينة بني انصار، تعرضن في فترات مختلفة فجراً و في الصباح الباكر لـ “الكريساج” من لدن أشخاص غرباء يتخذون من الشارع ملجأ لهم.

وارتفعت شكايات التعرض للسرقة والنشل على مفوضية بني انصار، الامر الذي حرك شرطة مكافحة الجريمة حيث شنت حملات تروم استتباب الامن بالمنطقة و قطع الطريق على كل من سولت له نفسه الاعتداء على الغير وتعريض حياتهم للخطر.

وكانت المصالح الأمنية ببني انصار، قد شنت قبل أسابيع حملة مشابهة اعتقلت على اثرها عددا من المشتبه فيهم تمت ادانتهم بالحبس النافذ لفترات مختلفة، بعد إحالة ملفاتهم على القضاء بمحاكم الناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق