المصالح الأمنية بوجدة توقف 523 شخصا في أسبوع وتحجز 2 طن من الملابس القادمة من الناظور

المصالح الأمنية بوجدة توقف 523 شخصا في أسبوع وتحجز 2 طن من الملابس القادمة من الناظور

متابعة

أفاد مصدر أمني ، أن المصالح الأمنية بولاية أمن وجدة، تمكنت بحر الأسبوع الجاري، من توقيف 523 شخصا يشتبه في تورطهم في ارتكاب عدة أفعال إجرامية، بينهم 330 شخصا جرى ضبطهم متلبسين باقتراف جرائم مختلفة، وإيقاف 193 آخرين مطلوبين للعدالة بموجب مذكرات بحث لتورطهم في ارتكاب جنايات وجنح.

وحسب ذات المصدر، فقد تم التركيز خلال هذه العمليات على الجرائم العنيفة المقرونة باستعمال السلاح الأبيض، وتلك الماسة بالإحساس بأمن المواطنين، إضافة إلى زجر قضايا الاتجار في المواد المخدرة والمهلوسة.

ومكنت هذه العمليات المتفرقة من حجز 473 غراما من مادتي الشيرا والكيف و374 قرصا مهلوسا، بالإضافة إلى 228 قنينة خمر مهربة و1411 علبة سجائر مهربة و 02 طن و320 كيلوغرام من الملابس المستعملة المهربة من الثغر المحتل مليلية عبر الناظور، وحجز  9 هواتف نقالة و6 حقائب نسوية مسروقة و9 سكاكين من مختلف الأحجام و9 مركبات يشتبه في استعمالها في ارتكاب أفعال إجرامية.

بالإضافة غلى ذلك، مكنت إجراءات المراقبة التي اعتمدتها فرق السير والجولان فيما يتعلق بالسلامة المرورية، من زجر 556 مخالفة لقانون السير والجولان، أسفرت عن إيداع 44 سيارة و38 دراجة نارية بالمحجز البلدي.

مواضيع قد تهمك

2018-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi