الناظور…ادريس بوجوالة رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق يشرف على تكريم ميمون العيساوي بأركمان

الناظور…ادريس بوجوالة رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق يشرف على تكريم ميمون العيساوي بأركمان

أريفينو / محمد علالي

أشرف ادريس بوجوالة ، رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق ، مساء يومه الأربعاء 9 يناير 2019،على حفل تكريم ميمون العيساوي،عضو بغرفة الصناعة التقليدية ، بالمركز السوسيو تربوي الكائن بتعاونية فتح أركمان اقليم الناظور بحضور شخصيات وازنة من أعضاء غرفة الصناعة التقليدية بالشرق، منتخبين ،جمعيات المجتمع المدني ،حرفيين وضيوف.

جاء هذا الحفل بعد أن تم توشيح صدر ابن قرية أركمان اقليم الناظور “ميمون العيساوي” عضو غرفة الصناعة بجهة الشرق بوسام ملكي من الدرجة الأولى  في حفل بهيج أقيم بالرباط يوم 30نونبر 2018،وذلك تتويجا لمساره الحافل بالتضحيات والعمل الدؤوب خدمة للصانعات والصناع التقليديين بالمنطقة.

تميز حفل التكريم بأركمان بإلقاء مجموعة من المداخلات في حق المحتفى به عبارات جلها صبت في الإشادة بعمل” ميمون العيساوي” وسرد بعض المحطات التاريخية التي مر منها المحتفى به والتذكير بتاريخه الطويل و ما قدمه من خدمات جليلة في ميدان الصناعة التقليدية بحب وتفان في العمل.

و من جانبه قدم المحتفى به كلمة كانت مؤثرة وسط الحضور لما تضمنته من شكر خاصة لجمعيات المجتمع المدني .

 وفي أجواء بهيجة قدمت هدايا رمزية للمحتفى به ستبقى لا محالة شاهدة على مستوى الصداقة التي كانت ولا تزال تجمع ميمون العيساوي بالحرفيين ومحبيه قبل دعوة الحضور الى حفل شاي أقيم بالمناسبة .

  

مواضيع قد تهمك

2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd