الناظور: العبوضي عضو الشرق في رسالة لكل من سأل عنه بعد حادث السير الذي تعرض له

الناظور: العبوضي عضو الشرق في رسالة لكل من سأل عنه بعد حادث السير الذي تعرض له

أريفينو خاص بعد حادث السير الذي تعرض له قبل يومين على الطريق بين الناظور و وجدة حيث كان باتجاه حضور لقاء بالأكاديمية رفقة السيدة المديرة الاقليمية تقدم ذالعبوضي برسالة خاصة لكل من اتصل به هذا نصها.

شكر وتنويه

بعد خروجنا سالمين من حادثة السير المروعة صبيحة يوم الثلاثاء ،أود أن اطمئن جميع من زارني أو هاتفني أو سأل عني بأن حالتي الصحية لا تدعو للقلق بعد القيام بجميع الفحوصات الطبية اللازمة، وإذ اغتنم هذه الفرصة لاشكر جميع من اتصل بي من مسؤولين وطنيين وجهويين ممثلوا القطاعات الحكومية وزملائي في العمل وأسرة التعليم والمنتخبون وممثلو المركزيات النقابية والاحزاب السياسية وجمعيات المجتمع المدني وأفراد عائلتي الكبيرة والصغيرة وأصدقائي في الجالية المغربية المقيمة في الخارج واخواني الاعلاميين . كما اشكر الأخت سامرة بروك المديرة الإقليمية بالناظور بسبب حسن تعاملها مع واقع الحادثة وحكمتها في التصرف ،كما اتمنى للصديق محمد لرمود الشفاء العاجل وطول العمر. ودمتم جميعا سالمين وغفر الله لنا ولكم.

مواضيع قد تهمك

2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi