الناظور: سماء صافية مع استمرار الطقس البارد اليوم الاثنين

arifiآخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 5:29 مساءً
الناظور: سماء صافية مع استمرار الطقس البارد اليوم الاثنين

أريفينو

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الاثنين، أن تستمر الحالة الجوية عامة باستمرار الطقس البارد فوق كل من المرتفعات والناظور و المنطقة الشرقية والهضاب العليا والجنوب الشرقي للبلاد مع تكون صقيع خاصة خلال الصباح والليل.

كما سيلاحظ مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية ضعيفة بكل من منطقة طنجة واللوكوس والغرب والريف الغربي والسايس. وسيبقى الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بالناظور و  بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الغربي بالواجهة المتوسطية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية-غربية بالجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب جنوبية إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية وضعيفة من القطاع الشمالي إلى شرقية عموما بباقي مناطق المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية ومابين طنجة ومهدية ومابين طرفاية والداخلة وقليل الهيجان بالبوغاز وهائج إلى قوي الهيجان بباقي السواحل

مواضيع قد تهمك

2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi