الناظور: عصابة خطيرة تستهدف سائقي السيارات

الناظور: عصابة خطيرة تستهدف سائقي السيارات

متابعة كشـف سائقون من الناظور، في حديثهم مع “اريفينو.نت”، عن وجود عصابة إجرامية خطيرة، تتشكل من عناصر مجهولة، تنشط في السطـو على الممتلكات الخاصة للسائقين بعد اعتراض سبيلهم، وذلك بعد محاصرتهم والتهجم عليهم على مستوى الطريق الرابطة بين “ثيغورفاثين” وَ “ماري واري” بضوحي جماعة بني شيكر بإقليم الناظور، معرضةً بذلك حياة السائقين للخطر.

وأفـاد سائق سيارة مدنية في محادثة هاتفية، أنه عاش زوال اليوم السبت، وبالضبط عند حدود السابعة والنصف زولاً، كابوساً مرعباً بعدما حاول مجهولون يرابطون على مستوى الطريق المشار إليها أعلاه، رشق مركبته بالحجارة لإجباره على التوقف، بنِيَّة محاصرته للسطو على حاجياته وسرقة عربته وتعريضه للخطر في مكان معزول تحت جنح الظلمة.

وأضـاف السّائق النّاجي من قبضة المجهولين الذين يُعتقد أنهم يُكوّنون عصابـة متخصصة في اللّصوصية على الطريق، أنّه تمكن من الإفلات من قبضتها بعدما أقدموا على رشْقِه بوابل من الحجارة من الأحجام الكبيرة، مما أسفر ذلك عـن إلحاق خسائر مادية مهولة بعربتـه.

وأكـد السائق المعني، أنه توجّه مباشرة بعد الواقعة، نحو عناصر السدّ الأمني الكائن عند المدارة الطرقية بين جماعة بني شيكر وَبلدة فرخانة، لإخطارها بالنازلة بغرض التحرّك قبل وقوع ضحايا أخرين في شِراك العصابة، إلا أن العناصر الأمنية تنصلت من واجبها ولم تحرك ساكناً وسط تجاهلٍ تام.

وطالب المتحدث لـ”أريفينو.نت”، من مصالح الأمن المختصة، العمل على تمشيط المنطقة المذكورة آنفاً، وكذا التكثيف من تحرياتها من أجل الوُصول إلى تحديد هوية أفراد العصابة المعنية بهدف تفكيك شبكتها الإجرامية، لأجل توفير الحماية والسلامة بالنسبة للمسافرين وكذا السائقين من مستعملي الطريق المعلومـة.

مواضيع قد تهمك

2018-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi