الناظور: مصالح الامن تكثف البحث عن الوحش الذي حاول اغتصاب طفلة قرب مسجد و كاميرا مراقبة تفضحه

arifiآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 11:39 صباحًا
الناظور: مصالح الامن تكثف البحث عن الوحش الذي حاول اغتصاب طفلة قرب مسجد و كاميرا مراقبة تفضحه

اريفينو خاص فؤاد الحساني قالت مصادر مطلعة لاريفينو ان عائلة الطفلة التي تعرضت ابنتها لمحاولة اغتصاب مساء امس قرب مسجد لعري الشيخ قد سجلت اليوم رسميا شكوى ضد الوحش الذي حاول الاعتداء على فلذة كبدهم. و قالت مصادر اريفينو ان العائلة عززت شكايتها بتسجيل كاميرا مراقبة يصور و يكشف هوية المتهم. هذا و علمت اريفينو ان مصالح الامن تكثف حاليا جهودها لتحديد مكانه و اعتقاله. هذا و قال شهود عيان لأريفينو ان طفلة في حوالي السادسة من عمرها قد نجت بأعجوبة من الاغتصاب قبالة مسجد الحسن الثاني بحي لعري الشيخ وسط الناظور امس الثلاثاء. و قالت مصادر اريفينو ان شخصا مجهول الهوية لحد الان حاصر الطفلة في زنقة ضيقة قبالة المسجد و حاول التحايل عليها و نزع ملابسها و لكنها تمكنت من الفرار منه. و أكدت المصادر ان كاميرا مراقبة مثبتة في منزل احد الجيران تمكنت من تصوير وجه الجاني الذي لاذ بالفرار بعد الواقعة.

مواضيع قد تهمك

2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi