+ وثيقة :النقابة الديمقراطية للعدل بالناظور في و قفة احتجاجية وطنية والوزارة تتفاعل و ترد بتوقيع مرسوم تغيير النظام الأساسي

arrifannaghآخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 10:14 صباحًا
+ وثيقة :النقابة الديمقراطية للعدل بالناظور في و قفة احتجاجية وطنية والوزارة تتفاعل و  ترد بتوقيع مرسوم تغيير النظام الأساسي

أريفينو.

خاضت النقابة الديمقراطية للعدل المنضوية تحت لواء الفيديرالية الديمقراطية للشغل بالناظور و قفة احتجاجية بالمحكمة الابتدائية بالناور لمدة ساعة اليوم الأربعاء 28 نوفمبر للمطالبة بإخراج بعض النصوص التنظيمية المتعلقة بكتابة الضبط و من ضمنها المرسوم الذي تم التوقيع عليه اليوم من طرف كل القطاعات الحكومية .. في تجاوب مع المطالب النقابية المشروعة حيث وقع السيد أوجار على مرسوم تغيير و تتميم النظام الأساسي لكتابة الضبط ..والذي سيمكن من إدماج الأطر المشتركة بين الوزارات العاملين حاليا بوزارة العدل من غير فئة المهندسين في الدرجات المماثلة لها في النظام الأساسي الخاص بهيئة كتابة الضبط، وذلك حفاظا على وحدة هيئة كتابة الضبط وتسوية للوضعية الإدارية لبعض الموظفين الذي تم توظيفهم من الأطر المشتركة بين الوزارات.

البلاغ الذي توصلت به أريفينو.

احتجاجا على رفض وزارة الاقتصاد والمالية المصادقة على مشروع المرسوم المتعلق بالتعويض عن الساعات الإضافية، والديمومة، ومراجعة الحساب الخاص، تنطلق صباح اليوم الوقفات الاحتجاجية التي دعت لها النقابة الديمقراطية للعدل، العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل بكل المحاكم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

مواضيع قد تهمك

2018-11-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh