بالصور…جمعية شوبودو بالناظور تكرم بطلها الشاب وليد أعوالي

6 يناير 2019آخر تحديث :
بالصور…جمعية شوبودو بالناظور تكرم بطلها الشاب وليد أعوالي

أريفينو/

اقامت جمعية شوبودو للكيك-طاي بوكسينغ والكايوان بحي بويزرزان الناظور مساء يوم الجمعة 4 يناير 2019 . حفل تكريمي على شرف البطل الواعد الشاب وليد أعوالي المتوج مؤخرا بلقب بطل ليلة الأبطال في نسختها الرابعة المنظمة من طرف جمعية عثمان للرياضات وادارة المهرجان المتوسطي لوزن(63,50kg) . لينضاف هذا التتويج الى سلسلة من النتائج الايجابية التي حققها البطل وجمعية شوبودو.

وقد عبر البطل وليد أعوالي عن سعادته وفرحته بهذا الانجاز مهديا اياه الى مدربه الشاب محمد بنعيساتا ولعائلته المقيمة بأوروبا ولجميع ساكنة حي بويزرزان وجعدار .

ومن خلال الكلمة التي ألقاها المدرب الشاب محمد بنعيساتا أصر على ارسال رسالة الى الجميع بأن الجمعية استطاعت ان تحقق عدة انجازات في ضرف وجيز رغم غياب الدعم الرسمي من طرف المجالس المنتخبة والمؤسسات المالية والشركات بالمدينة . ليؤكد للحضور ان هذه الانجازات تحققت بمجهودات ورغبة اعضاء الجمعية وابطالها الشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق