بحثا عن مهاجري الصيف: ترحيل مهرجان سينما الذاكرة بالناظور الى يوليوز

16 فبراير 2017آخر تحديث :
بحثا عن مهاجري الصيف: ترحيل مهرجان سينما الذاكرة بالناظور الى يوليوز

أريفينو

أعلن مركز الذاكرة المشتركة للديمقراطية والسلم، أن الدورة السادسة لمهرجان سينما الذاكرة المشتركة الذي تحتضنه مدينة الناظور، تحت شعار: ذاكرة مياه المحيط، سيقام خلال الفترة الممتدة من 03 الى 08 من شهر يوليوز المقبل, بدل أواخر أبريل .

و يعتقد ان قرار ترحيل المهرجان يأتي من اجل ضمان حضور أكبر عدد ممكن من المهاجرين الذين يحلون بعشرات الالاف بالناظور في الصيف

وستحظى السينما الهندية خلال هذا الموعد بتكريم خاص ، على أن يكون شعار الدورة هو “ذاكرة مياه المحيط”، وهو شعار يعكس الاهتمام الخاص الذي يوليه المركز المنظم للقضايا المشتركة بين بلدان البحر الأبيض المتوسط التي تتميز بتاريخها الغني، وثقافتها المتنوعة، وانشغالاتها المختلفة، في ظل الزخم الهائل من المتغيرات الجوهرية التي يشهدها هذا الحوض .

وتعرف الدورة مجموعة من الأنشطة الموازية للمسابقات من بينها درس في السينما ، وندوة افتتاحية وورشات في الكتابة ومعارض وأمسية شعرية وأنشطة خيرية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق