بحضور عميد كلية الناظور والبرلماني الفضيلي جمعية أنوال تحتفل بطلبة بن الطيب الحاصلين على اﻹجازة

بحضور عميد كلية الناظور والبرلماني الفضيلي جمعية أنوال تحتفل بطلبة بن الطيب الحاصلين على اﻹجازة

أريفينو /

بحضور عميد الكلية المتعددة التخصصات بالناظور  ونائبه وأطر إدارية ورئيس جماعة بنطيب ونائب رئيس المجلس اﻹقليمي وقائد بني وليشك وخليفة بني وليشك، وعدد من المنتخبين ورؤساء الجماعات الترابية ببني وليشك وفاعلين جمعويين وعدد من الساكنة و كذا عدد من أهالي الطلبة المحتفى بهم وعدد من المستفيدين من النقل الجامعي الى جانب الضيوف ، شهدت قاعة منتزه الريف بمدينة بن الطيب عشية يوم السبت 09 فبراير 2019 ،حفلا تكريميا من طرف جمعية أنوال للثقافة والتنمية، لفائدة طلبة بن الطيب الحاصلين على الإجازة للسنة الجامعية 2017/2018،

إستهلت أشغال هذا الحفل بكلمات إفتتاحية تناوب على إلقائها كل من رئيس جمعية أنوال”محمد العوفي “وعميد كلية سلوان الدكتور علي ازديموسى”،فيما تلتها كلمة رئيس جماعة بن الطيب “محمد الفضيلي” وَ كلمة نائب رئيس المجلس اﻹقليمي”محمد أطوري” والدكتور علال أوديع قبل الشروع في توزيع شواهد تقديرية.

في كلمة ألقاها السيد عميد الكلية أشار إلى أن خلال السنة الجامعية المقبلة ستنضاف إلى كلية الناظور المتعددة التخصصات 8 مسالك للماستر جديدة.

بعد القاء عدة كلمات قيمة  بالمناسبة تم تقديم شواهد تقديرية وجوائز للطلبة المحتفى بهم الذي تجاوز عددهم 30 طالب(ة)  ليختم هذا النشاط بدعوة الجميع الى حفل شاي  نظم على شرف الحضور الكريم.

.

مواضيع قد تهمك

2019-02-10 2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd