+صور: برلمانيو الناظور غاضبون..وزير الرياضة يتراجع عن بناء ملعب الناظور الكبير في 2019

arifiآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:41 مساءً
+صور: برلمانيو الناظور غاضبون..وزير الرياضة يتراجع عن بناء ملعب الناظور الكبير في 2019

اريفينو خاص كريم السالمي عبر فاروق الطاهري برلماني الناظور عن غضبه جراء تراجع وزير الشباب و الرياضة عن وعده بادراج ملعب الناظور الكبير في ميزانية 2019 كما وعد سابقا. و قال الطاهري في تدوينة على صفحته على فيسبوك انه تواجد باجتماع عرض ميزانية وزارة الشباب و الرياضة رفقة زملائه ليلى احكيم و سليمان حوليش و ابتسام مراس و انه تفاجأ بعدم ادراج الملعب الكبير للناظور ضمن ميزانية الوزارة في السنة المقبلة. و قال الطاهري ان الوزير رد على تساؤلات برلمانيي الاقليم بأن اتفاقية الملعب التي تم المصادقة عليها بمجلس الشرق فيها خلل و سيتم اعادة دراستها. و قال الطاهري انه سيواصل رفقة زملائه و زميلاته الضغط على الوزيى و انه قد تمت برمجة لقاء مع الكاتبة العامة للوزارة الاسبوع المقبل. و طالب الطاهري مستشاري الناظور في مجلس الجهة بالضغط من موقعهم لدفع المشروع الى الأمام.

صور الطاهري و برلمانيي الناظور اثناء حضورهم اشغال اللجنة و مناقشة الوزير

مواضيع قد تهمك

2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi