بعدما قتلت ابنها .. المافيا تفجر سيارة عائلة ريفية في انتويربن

6 ديسمبر 2018آخر تحديث :
بعدما قتلت ابنها .. المافيا تفجر سيارة عائلة ريفية في انتويربن

متابعة

اقدمت عناصر من عصابات الاتجار في المخدرات ليلة اول امس الثلاثاء على تفجير سيارة عائلة شاب مغربي قتل السنة الماضية، في منطقة “خيلمن سترات” ضواحي انتويربن البلجيكية.

وقالت مصادر من الشرطة ان ادى هذا الانفجار الى احتراق السيارة عن اخرها، فيما تضررت بعض المنازل القريبة من موقع التفجير.

وترجح الشرطة ان يكون التفجير رسالة لعائلة الشاب المقتول، خاصة وانه كان متورطا مع عصابات الاتجار في المخدرات القوية.

وكانت المافيا قد اقدمت السنة الماضية على تصفية ابن العائلة المدعو “سمير أ”، البالغ من العمر 29 سنة، بعد ان طلق عليها ملثمون عدة طلقات نارية في الشارع العام بمدينة روتردام.

وكشفت ذات المصادر ان الشاب المنحدر من امزورن باقليم الحسيمة، كان قد استقر في مدينة روتردام قبل عامين، هربا من بلجيكا خوفا من اعتقاله، بعد ان حكمت عليه المحكمة بالسجن ثلاث سنوات، في ملف يتعلق بتهريب المخدرات القوية.

وحسب ذات المصدر فقد اعتقل الضحية رفقة اشخاص اخرين في سنة 2014، في ميناء انتويربن وعثر بحوزتهم على 56 كيلوغرام من الكوكايين، ليتم متابعته في حالة سراح، حيث حكمت عليه محكمة الاستئناف في انتويربن سنة 2015، بالسجن 3 سنوات ليقرر الاستقرار في روتردام ويستعمل هويات مزورة للتنقل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق