بورصة انتخابات بلدية الناظور: لا اتفاق بين مجعيط و حوليش.. و المصباح ماض نحو الرئاسة بدعم من آل أزواغ

13 يناير 2020آخر تحديث :
بورصة انتخابات بلدية الناظور: لا اتفاق بين مجعيط و حوليش.. و المصباح ماض نحو الرئاسة بدعم من آل أزواغ

أريفينو خاص كريم السالمي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان اجتماعا بين حوليش و مجعيط و الحاج المقدم مساء الاثنين باحدى المقاهي بحي الشعبي بالناظور لم ينته الى اتفاق بعد ما يبدو انه اصرار كل طرف على التشبث بموقفه من التحالف نحو رئاسة بلدية المدينة الاربعاء.
و قالت مصادر أريفينو ان المعزول لا يزال مصرا على شروطه بخصوص عدد النيابات لمجموعته و ضمانات بهذا الخصوص فيما اصبح الموقف الرسمي للعدالة و التنمية هو توجيهات تلقاها من سعد الدين العثماني بعدم التحالف مع البام الا في حال حصول المصباح على الرئاسة.. هذا في الوقت الذي يرفض فيه مجعيط الرضوخ لشروط حوليش المستحيلة حسب مقربين منه.
من جهة أخرى قالت مصادر من العدالة و التنمية لأريفينو ان المشاورات ماضية مع فريق آل أزواغ نحو امكانية التحالف مقابل انتخاب الحاج مقدم رئيسا و كل من سليمان و محمد و مالك أزواغ كنواب له مع احتمال دعم المعزول لهذا التحالف عن طريق امتناع فريقه عن التصويت يوم الاربعاء لفتح المجال لتحالف المصباح/أزواغ حتى ان لم يتوفر على الاصوات 22.
هذا و علمت أريفينو ان مجعيط و من وراءه قيادات الاصالة و المعاصرة و حليفه الرحموني يواصلون العمل على استقطاب دعم اعضاء آخرين و ان 24 ساعة المقبلة ستكون حاسمة في هذا الاطار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق