تصريحات مدير الجمارك المغربية تثير الرعب في بارونات معابر مليلية مع الناظور

تصريحات مدير الجمارك المغربية تثير الرعب في بارونات معابر مليلية مع الناظور

متابعة قال رئيس جمعية التجار ، عبد السلام محمد ، أنه “ليس من الممكن تنفيذ متع التجارة غير النمطية لأن هناك أكثر من 60،000 شخص يعيشون منها تعليقا على ما قاله المدير العام للجمارك بالمغرب ، نبيل الأخضر هذا الأسبوع في الرباط انه يدعم حل “جذري” لإنهاء التجارة غير نمطية “بشكل دائم” بمعبري مليلية وسبتة .

واضاف عبد السلام محمد ان هذه التصريحات جاءت للضغط على رجال الأعمال المغاربة للعمل انطلاقا من ميناء الناظور بحسب قوله مشيرا أنهم في الجمعية يأملون “أن يستطيع المسؤولين في مليلية الضغط والتفاوض مع المغرب حتى لا يحدث هذا الإغلاق ، من أجل مصلحة الجميع”.

وفيما يتعلق بالوضع الحالي لتجار الحدود ، قدّر رئيس الجمعية تراجع المبيعات بنسبة 50٪ وللتخفيف من هذا الوضع اقترح رئيس الجمعية انشاء تاشيرة قصيرة جدا لمدة 24 ساعة او 48 ساعة يتم طبعها على الحدود تمكن المواطنين من المدن المغربية الاخرى الدخول الى المدينة

مواضيع قد تهمك

2019-02-10 2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi