مأساة أدت بالأب و ابنه+صورة: ثلاثة قتلى في حادثة سير مروعة بالناظور +تعزية

5 ديسمبر 2018آخر تحديث :
مأساة أدت بالأب و ابنه+صورة: ثلاثة قتلى في حادثة سير مروعة بالناظور +تعزية

فريد العلالي

شهدت الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين زايو وبركان، صباح اليوم الاربعاء 05 دجنبر الجاري، وبالضبط عند المدارة الطرقية المعروفة بجامع الخطبة، حادثة سير مروعة، خلفت 3 قتلى على الفور بينهم اب و ابنه محمد و عبد الخالق المرابط، وجريح في حالة خطيرة .

وبحسب شهود عيان، فإن صاحب سيارة من نوع “فولكسفاكن جيتا” فقد السيطرة على سيارته، ما جعلها تزيغ به نحو أحد المنازل بالمنطقة المذكورة، لتصطدم به بشكل قوي، ما خلف هذا العدد من الضحايا.

وفور علمها بالحادث انتقلت مصالح الدرك الملكي لعين المكان، كما حلت سيارات إسعاف من أجل نقل الموتى صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الدراق ببركان، كما تم نقل الجريح لذات المستشفى لأجل تلقي العلاج.

يشار إلى أن طرق الناظور باتت في الآونة الأخيرة مسرحا لعدة حوادث سير مميتة، آخرها حادثة أمس بين سلوان والناظور، والتي أدت لوفاة أربعيني بعدما فُصل رأسه عن جسده. ما بات يستوجب توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة.

تعزية

بمناسبة الواقعة الأليمة لحادث صباح اليوم تتقدم أريفينو بأحر التعازي لعائلة المرابط حيث توفي فيها الوالد محمد المرابط و هو متقاعد و عبد الخالق المرابط ابنه و هو عون سلطة.

و يوارى جثمان الفقيدين بعد ظهر الخميس بمقبرة اولاد منصور بجماعة اولاد ستوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق