تنظيم داعش الإرهابي يتبنى هجوم ستراسبورغ  

تنظيم داعش الإرهابي يتبنى هجوم ستراسبورغ  

أعلن تنظيم داعش الإرهابي أن الرجل الذي قتل ثلاثة أشخاص في مدينة ستراسبورغ الفرنسية أحد جنود التنظيم، دون أن يقدم دليلا عن ذلك.

وقال التنظيم في بيان عبر ذراعه الإعلامي إن “منفذ هجوم مدينة ستراسبورغ شرقي فرنسا مساء الثلاثاء هو من جنود داعش ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف رعايا دول التحالف”.

وقتل المسلح المشتبه به شريف شيخات بالرصاص مساء أمس الخميس في معركة قصيرة بالأسلحة مع الشرطة بعد أن ظل هاربا لمدة 48 ساعة.

وقتل شريف شيخات (29 عاما) في منطقة نويدورف/ميناو في ستراسبورغ بعد عملية أمنية شنتها الشرطة على بعد نحو كيلومترين من موقع الهجوم الذي وقع يوم الثلاثاء.

وقال وزير الداخلية كريستوف كاستانير للصحفيين فيما بعد إن ثلاثة رجال شرطة توصلوا إلى رجل يعتقدون أنه شيخات وذهبوا للقبض عليه، وأضاف أنه أطلق النار عليهم فردوا بإطلاق الرصاص وأردوه قتيلا.

مواضيع قد تهمك

2018-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh