توقيف 118 مهاجراً إفريقياً ضواحي الناظور و حجز سيارتين و كمية من الخمور

arifiآخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 5:29 مساءً
توقيف 118 مهاجراً إفريقياً ضواحي الناظور و حجز سيارتين و كمية من الخمور

كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زايو، في عمليات أمنية متفرقة، من توقيف مجموعة من المهاجرين الأفارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء الكبرى، وحجز كمية من الألبسة المستعملة المهربة والخمور، إضافة إلى حجز سيارتين تستعملان في مجال التهريب.

وفي التفاصيل، أسفرت العمليات الأمنية، عن توقيف 118 مهاجرا أفريقيا بقرية أركمان، كانوا يستعدون للهجرة جماعة إلى شبه الجزيرة الايبرية على متن زورقين مطاطيين.

وكما أسفر تدخل عناصر الدرك بجماعة زايو، عن حجز 1200 كلغ من الألبسة المهربة من مليلية المحتلة وحجز سيارة من الحجم الكبير تستعمل في مجال التهريب، إضافة إلى حجز 180 قنينة من الخمور بجماعة رأس الماء وسيارة خفيفة.

وتأتي هذه العمليات الأمنية، في إطار في إطار عمليات سرية الدرك الملكي المسترسلة بالمنطقة، الرامية أساسا إلى محاربة الجريمة بكل أنواعها، خصوصا تجفيف منابع ترويج المخدرات، والتصدي للهجرة غير الشرعية.

مواضيع قد تهمك

2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi